تعني كلمة "البراري" الحياة البرّية المُتمثّلة حول فكرة تخضير الصحراء.
عن الشركة
تعني كلمة "البراري" الحياة البرّية والتي استمدّت من إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه - مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، المُتمثّلة حول فكرة تخضير الصحراء. ومن خلِال فلسفة براري القائمة على المحافظة على البيئة، نعمل باستمرار على حماية وإدارة الغابات والحياة البرّية من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية للحفاظ على سمعتنا كشركة تُعزّز القيم التاريخية والثقافية للبيئة الطبيعية.
 
رؤية براري

ترسيخ مكانتنا على المستوى الإقليمي كشركة رائدة في إدارة الغابات والموارد الطبيعية، متميزة في أدائها وملتزمة بقواعد السلِامة والإستدامة البيئية.
 
رسالة براري

تطوير إدارة الغابات والموارد الطبيعية والمحفاظة عليها بإستخدام التكنولوجيا الحديثة والمناسبة وتطبيق أفضل الممارسات، والعمل كشريك إستراتيجي من أجل الحفاظ على البيئة وخدمة المجتمع.
 
قيم براري
نحن نفخر بقيمنا كشركة ونسعى جاهدين للنجاح.
العمل بروح الفريق الواحد
الوفاء
النزاهة والتكامل
الإلتزام
الاحترافية
الابتكار
الشهادات
تحرص ادارة براري على توفير خدمات ذات نوعية جيّدة، ولهذا السبب نعطي الأولوية في تعاملنا مع المؤسّسات التي تؤكد التزامها بالمعايير والمبادئ التوجيهية العالمية.
ISO 14001:2004
البيئة
ISO 18001:2007
السلامة والأمن
ISO 9001:2008
نظام ادارة الجودة
 
أولوياتنا
تلتزم براري لإدارة الغابات، بإدارة الحياة البرّية وتحقيق التنمية المُستدامة للموارد الطبيعية، من خلال إدارة وتشغيل وصيانة وتطوير الغابات، الحدائق والبنية التحتية، بأساليب تعمل على تحقيق الإدارة البيئية المُستدامة وبما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030.
 
الحلول الشاملة
يمثّل أسطول مركباتنا ومعدّاتنا وسيلة هامّة ذات أهمية لتسهيل تنفيذ العمليات في الشركة. ويشمل أسطول مركبات ومعدّات براري أعداداً كبيرة من الدرّاجات النارية، والمركبات، والمعدّات الخفيفة والثقيلة. ونضمن، من خِلال ورش براري المتميّزة، قدرتنا على التحكم بأسطولنا في أقلّ وقت ممكن في حال حدوث أي عطلب. ويُسهم هذا الأمر في تقليل التكاليف وزيادة العمر الافتراضي للمعدّات. وتشمل ورش العمل وحدات متخصصة للمعدّات الميكانيكية والكهربائية الخفيفة والثقيلة، والمركبات.
براري بالأرقام
تضمّ براري مجموعة تصل إلى 500 غابة ومحمية والتي تحتضن 18 مليون من أشجار الغابات بما في ذلك الغاف، آراك، السدرِ والسمر. وتمتدّ الغابات على أكثر من 240,000 هكتار في أبوظبي مع أكثر من 51,000 كم من السياج الوقائي.
 
العملاء
تفتخر براري بمجموعة متنوعة من العملاء في مختلف المجالات.